كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك أسباب قيام أحمد عضو مجلس إدارة النادي بضرب حازم إمام لاعب الفريق على وجهه أثناء الاجتماع المغلق الذي جري بينهم .

وفي تصريحات لبرنامج "الكورة اليوم" الذي يقدمه كريم حسن شحاته قال نجم الزمالك الأسبق "الكابتن أحمد رفعت والد وأب لنا جميعاً ومن حقه تقويم لاعب صغير مثل حازم سنة 20 سنة عندما يخطأ في حق كيان نادي الزمالك ورموزه " .

وأضاف إبراهيم حسن " حازم إمام قام بعمل حديث لمجلة رياضية جديدة دون إذن وهاجم الجميع وخالف تعليمات النادي , وفي التحقيق معه كرر هجومه أكثر من مرة بصوت حاد ومرتفع ".

ووجه حسن اللوم إلى والد اللاعب قائلاً " والد حازم إمام هو السبب في كل ما يحدث الأن لأنه كان لزاماً عليه أن ينصح ابنه بأن يسمع كلامنا لأننا نريده ونبحث عن مصلحته التي لا يعرفها هو " .

وتابع إبراهيم " أثناء الاجتماع الذي جرى بيني وبينه في حضور الكابتن رفعت وحسام حسن , رفع اللاعب صوته عالياً وهاجم الجميع , وعندما نصحه رفعت بالهدوء هاجمه أيضاً فما كان به إلا أن صفعه على وجهه كأب له يقومه " .

وأنهي حسن حديثه قائلاً " حازم هاجمني بمنتهى القسوة أنا وحسام حسن , ولكن لا هو ولا "أتخن منه" يقدر أن يهاجمنا بهذه الطريقة , ولم يكتفي بمهاجمتنا بل وهاجم اللاعبين وكيان نادي الزمالك " .