تحدث موسى ماوز مهاجم المنتخب النيجري والذي سجل هدفاً لبلاده في مرمى الفريق المصري منحه فوزاً تاريخياً , عن المباراة التي جرت بين النيجر ومصر وكيف كان استعداده للقاء وأهم كواليس المباراة بالنسبة له .

وأجرى اللاعب حواراً مع موقع أفريقي نقله الموقع الرسمي للفيفا قال فيه موسى " كنت دائماً أؤمن بأن الفوز على المنتخب المصري ممكن , على الرغم من أن معظم تشكيلة فريقنا من المحليين ونلعب ضد أسماء المنتخب المصري الكبيرة " .

وأضاف موسى " قمنا باستعدادات رائعة للمباراة وأخبرنا بالمدرب بضرورة أن نثق في أنفسنا , وبالفعل واجهنا الفريق المصري وفزنا بالمباراة , فنحن كنا نلعب من أجل أن نسطر تاريحنا ومن أجل أن نفضل أحياء دائماً بهذه النتيجة ".

وتابع صاحب الهدف التاريخي " بعد أن سجلت الهدف في مرمى المنتخب المصري قلت لزملائي بالفريق , إنها نهايتهم " وذلك لأن المدرب جعلنا نثق في أنفسنا وقدراتنا .

وأنهى موسى مازو حديثه عن اللقاء التاريخي بالنسبة له قائلاً " كان يوماً خالداً على الرغم من أن الهدف كان سهلاً , ولكن أنا سعيد أنني كنت جزء من هذا الإنجاز التاريخي والانتصار الكبير على بطل إفريقيا " .

وكان موسى قد سجل هدف النيجر الوحيد التي فازت به على مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية لتصبح مهمة الفريق المصري بطل أفريقيا في غاية الصعوبة للتأهل إلى نهائيات بطولة 2012 .