هل يرحل دي خيا لريال مدريد الصيف المقبل ؟
هل يرحل دي خيا لريال مدريد الصيف المقبل ؟

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المسؤولين في نادي ريال مدريد الإسباني يواجهوا عقبة كبرى في حال رغبتهم الحصول على خدمات الإسباني دفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

حيث قالت الصحيفة أن المسؤولين في ريال مدريد سيكون عليهم دفع مبلغ ضخم من أجل ضم دي خيا من مانشستر يونايتد ، وخاصة أن الحارس لا يملك أي شرط جزائي في عقده مع الشياطين الحمر.

 وأكدت الصحيفة أن المسؤولين والجهاز الفني في مانشستر يونايتد على ثقة بأن دي خيا لن يرحل عن معقل أولد ترافورد وسيبقى معهم الفترة المقبلة.

وفي المقابل كشفت صحيفة "الاكسبريس" الإنجليزية أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الحالي لتشيلسي يرغب في بقاء البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب البلوز الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة أن كونتي طلب من إدارة تشيلسي تجديد عقد هازارد مع الفريق ومنعه من الإنتقال لريال مدريد في الإنتقالات الصيفية المقبلة ، وخاصة أن يسعى للحفاظ على كل اللاعبين المميزين إستعداداً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا العام المقبل.

وكانت تقارير قد أكدت أن ريال مدريد أبدى رغبة قوية في الحصول على خدمات هازارد الصيف المقبل وأنهم رصدوا 100 مليون جنيه إسترليني لجلبه إلى سانتياجو برنابيو.