أكد الكابتن "إبراهيم حسن" مدير الكره بنادى الزمالك على أن اللاعب الشاب "حازم إمام" دائم إثارة المشاكل بمعسكرات الفريق والرحيل عنها بعد تلقيه تليفونات مريبه بجانب أمور أخرى لا يريد الحديث عنها فهو لاعب غير ملتزم فكيف يقوم المدير الفنى بالإعتماد عليه .

وتحدث مدير الكره فى تصريحاته لقناة مودرن كوره عن المشكله التى نشبت بين عضو مجلس الإداره "أحمد رفعت" واللاعب حيث قال" الكابتن أحمد رفعت أحد رموز نادى الزمالك وكان يتحدث مع اللاعب كوالده,ولم يقم بصفعه على وجهه مثلما فعل عماد حمدى فى فيلم الخطايا "!.

وإستكمل إبراهيم حسن حديثه قائلا "قمنا بالتحقيق مع اللاعب بعد التصريحات التى أدلى بها لإحدى الصحف والمواقع الرياضيه التى بها إساءه كبيره للجهاز الفنى ولنادى الزمالك وعندما سألناه نفى بشده فواجهناه بالصحفى الذى أثبت تصريحات اللاعب بالتسجيل ".

وأشار أن اللاعب تحدث بصوت عالى فى الإجتماع الذى كان يحضره المدير الفنى والكابتن أحمد رفعت عضو مجلس الإداره دون إحترام لقيمة الأسماء التى تتحدث معه مما دعى رفعت لصفعه على وجهه ولكن ليست بالصورة التى أشار بها اللاعب .

وإختتم مدير الكره تصريحاته بخصوص مشكلة حازم إمام مؤكدا على أن اللاعب عليه خصومات ماليه كبيره تفوق قيمة عقده وأنه يرحب بعودته للتدريبات ولكن هناك عقوبات تنتظر اللاعب فى الفتره القادمه ولا نيه فى التفريط فيه الا بعرض يليق بأسم النادى حتى لو كان من الأهلى .

بينما أكد اللاعب فى تصريحات للقناه نفسها على أنه ماضى فى الشكوى التى تقدم بها للإتحاد المصرى لكرة القدم التى طلب فيها فسخ تعاقده بنادى الزمالك بسبب سوء المعامله وعدم الحصول على مستحقاته الماليه كامله .

وأشار اللاعب أن هذه ليست المره الأولى التى يتم التعدى فيها عليه بالضرب ,مشيرا الى أنه على إستعداد للعودة للتدريبات لان نادى الزمالك هو بيته الذى تربى فيه لكنه تسائل هل يعقل أن العب وأتدرب بدون مقابل وأكد أن والده مازال يصرف عليه حتى الأن !

وأقسم اللاعب "بالطلاق" نافيا وجود مفاوضات بينه وبين المسئولين فى النادى الأهلى وكل ما حدث أنه أكد فى تصريحاته على إحترامه الشديد للقلعه الحمراء وأن أى لاعب يتمنى اللعب فى أحد أنديه القمه .

وإختتم اللاعب تصريحاته مؤكدا على أن المسئولين بالزمالك يريدون تجميده وقتله وإنهاء مسيرة الكرويه بعدم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق .