واصل أرسنال نتائجه الكبيرة في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز اليوم على ضيفه شاختار الأوكراني بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لينفرد أرسنال بصدارة المجموعة بتسع نقاط حيث حقق حتى الآن العلامة الكاملة .

وبدأ أرسنال أهدافه عن طريق "أليكسندر سونج" في الدقيقة 19 بعد خطأ من حارس مرمى الضيوف ثم أضاف "سمير نصري" الهدف الثاني بعد تسديدة قوية بيسراه من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 42 من نفس الشوط .

وفي الشوط الثاني أضاف أرسنال ثلاثة أهداف متتالية عن طريق "سيسك فابريجاس" من ضربة جزاء في الدقيقة 60 ثم "جاك ويلشير" بعد فاصل من التمرير مع الشماخ وروزيسكي في الدقيقة 66 قبل أن يضيف "مروان الشماخ" بصمته ويحرز الهدف الخامس في الدقيقة 69 بعد انفراد تام وقف فيه جميع لاعبي شاختار على أن الشماخ كان متسللا إلا أنه لم يكن وأحرز الكرة بسهولة في المرمى .

وقبل النهاية بثماني دقائق سجل "إدواردو دا سيلفا" مهاجم الأرسنال السابق هدف الشرف لشاختار بعد أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء أودعها بشكل رائع في شباك فابيانسكي ليرفض اللاعب الاحتفال أمام جمهور ناديه السابق الذي استقبله بحرارة .

وفي البرتغال تفوق سبورتنج براجا على ضيفه بارتيزان بلجراد بهدفين دون رد سجلهما "دوس سانتوس" في الدقيقة 35 قبل أن يضيف البرازيلي "ماثيو ليتي" الهدف الثاني قبل النهاية بثوان ليحرز الفريق البرتغالي أول ثلاثة نقاط له في البطولة .

بتلك النتائج ينفرد أرسنال بصدارة المجموعة بتسع نقاط ثم شاختار بست نقاط ثم براجا ثلاثة نقاط وفي المركز الأخير يقبع بارتيزان بلجراد دون نقاط .