حقق بازل السويسري أقوى مفاجآت الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا حتى الآن بعد أن حقق فوزا كبيرا على روما الإيطالي في معقله ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد .

وتقدم بازل مبكرا عن طريق مهاجمه السويسري "ألكسندر فراي" إلا أن "ماركو بوريللو" المعار من الميلان عادل النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 21 وقبل نهاية الشوط الأول سجل بازل هدفه الثاني عن طريق الغاني الشاب "صامويل إنكوم" .

وفي الشوط الثاني حاول روما تعديل النتيجة إلا أنه لم يفلح في ذلك ليفاجئ البرازيلي "كابرال" الجميع ويسجل الهدف الثالث لبازل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة ليهدي فوزا كبيرا ومهما لبازل .

وفي ميونيخ فلت الزعيم البافاري بايرن ميونيخ من كمين كلوج الروماني بعد أن فاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت أكثر من سيناريو بدأها الضيف الروماني "الثقيل" في الدقيقة 28 عن طريق "كادو" قبل أن يعود نفس اللاعب ويحول عرضية في مرمى فريقه محرزا هدف التعادل للبايرن .

وبعدها بخمسة دقائق سجل كلوج الهدف الثاني ولكن في مرماه عن طريق "كريستيان باتين" في الدقيقة 37 .. وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم الدولي الألماني "ماريو جوميز" الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 77 قبل أن يقلص كلوج النتيجة بعدها بعشرة دقائق عن طريق "إيمانويل كوليو" ويحافظ البايرن على تفوقه حتى النهاية .

بتلك النتيجة يصل البايرن إلى النقطة التاسعة بينما جاء بازل في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط يليه كلوج وروما ولكل منهما ثلاثة نقاط أيضا .