ريال مدريد يستعد للموسم الجديد
ريال مدريد يستعد للموسم الجديد

يستعد ريال مدريد الإسباني لتعزيز صفوفه في الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك بعد إنتهاء عقوبة الحرمان بعدم ضم لاعبين جدد في الإنتقالات الشتوية الماضية.

وكشفت تقارير إعلامية مختلفة أن ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان يبحث في تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين إستعداداً للموسم الجديد.

حيث قالت صحيفة "الاكسبريس" الإنجليزية أن ريال مدريد دخل في منافسة قوية مع برشلونة وبايرن ميونخ الألماني وعدد من الأندية الإنجليزية للحصول على خدمات جناح يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا.

بينما قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يقترب من ضم المدافع الفرنسي الصغير ثيو هيرنانديز لاعب اتليتكو مدريد والذي يلعب في صفوف الافيس على سبيل الإعارة.

حيث أكدت الصحيفة أن ريال مدريد قرر دفع الشرط الجزائي لناديه اتليتكو مدريد والمقدر بـ 24 مليون يورو من أجل ترميم دفاعات الفريق مع اقتراب رحيل البرتغالي بيبي وعدم وجود لاعبين على مستوى مميز في هذه المنطقة.

وفي المقابل يوجد صراع إيطالي قوي على ضم الكوستاريكي كيلور نافاس حارس النادي الملكي في الإنتقالات الصيفية المقبلة في ظل الأنباء التي تتحدث عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أحد الحارسان ، الإسباني دي خيا حارس مانشستر يونايتد أو البلجيكي كورتوا حارس نادي تشيلسي.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن ميلان يفكر في ضم نافاس وذلك تحسباً لرحيل حارسه الشاب دوناروما والذي تلقى عدة عروض من أندية مختلفة ، وينافسه نادي يوفنتوس الذي يرغب هو الأخر في تأمين هذا المركز مع إقتراب اعتزال الأسطورة بوفون.

أما صحيفة "مترو" البريطانية فقالت أن ريال مدريد ينافس أرسنال ومانشستر سيتي لضم الظهير الأيسر لنادي يوفنتوس الإيطالي أليكس ساندرو في الميركاتو الصيفي المقبل ، وأن إدارة البيانكونيري لن تبيع اللاعب بأقل من 40 مليون يورو.

وكانت تقارير سابقة قد تحدثت عن إهتمام ريال مدريد بضم ايدين هازارد صانع العاب تشيلسي والفرنسي كيليان مبابي مهاجم موناكو ، وأن هناك أسماء مرشحة للخروج من معقل البرنابيو مثل جيمس رودريجيز وإيسكو وبيبي.