صرح حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك بأن لقاء الأهلي والترجي كان مليئاً بالأحداث المُثيرة ولكن حكم اللقاء كان مُخطئ وأخطاءه مثل حكم لقاء الذهاب مُعللاً ذلك بهدف فضل مُشيراً إلى أن الترجي لم يعد فريق قوي ولكن الأهلي لم يستطع تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في القاهرة.

وقال حسام حسن في مُداخلة تليفونية لبرنامج الكورة اليوم " المُناخ الرياضي أصبح صعباً فأي مُنتخب أو نادي يخسر يُدخلونا في دوامة غريبة لا طائل منها، أجواء لقاء الأهلي كانت صعبة وعناصر المُباراة هي نواحي فنية وتحكيم وظروف محيطة بالمُباراة ".

وتابع " مباراة الترجي ظروفها صعبة، والمُباراة تصعبت من القاهرة والحكم له أخطاءه مثل حكم القاهرة فالنادي الأهلي له وعليه والترجي له وعليه والحكم ظلم الأهلي في تونس وظلم الترجي في القاهرة ".

وأكد حسام " الترجي لم يعد الفريق المُخيف ويُمكن أن يخسر فالقاهرة بثلاثة أو اربعة أهداف، ولو كان الأهلي لعب كرة هادئة بعد الهدف لكان تمكن من تحقيق الفوز ولكن الأهلي من بعد الدقيقة الثالثة لم يكن له أي فرصة قوية، ولكن الأكيد أن التحكيم لك وعليك ولابد من الحديث في الظروف الفنية بدلاً من التحكيم ".

يُذكر ان الأهلي قد خرج من الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال بعد الخسارة من الترجي بهدف بيد إينرامو بعدما كان الأهلي فائزاً في لقاء الذهاب بهدفين لهدف وكان محمد فضل قد أحرز الهدف الأول بيده أيضاً.