عبر "أحمد المحمدي" الجناح الأيمن للمنتخب المصري ولنادي سندرلاند عن سعادته بالإنضمام لصفوف الفريق الإنجليزي على الرغم من قصرالمدة التي قضاها اللاعب في النادي حتى الأن.

وقال المحمدي في حوار مع الموقع الرسمي للفريق "كانت هناك بعض الأهتمامات من قبل نادي بلاكبيرن من أجل ضمي في الماضي ولكن الأمور لم تتم في النهاية وذلك نتيجة لحدوث بعض التغيرات الادارية في الفريق".

وأضاف المحمدي قائلاً "على الرغم من أنني لم أنضم لصفوف سندرلاند منذ وقت طويل ولكنني سعيد جداً بأنضمامي للفريق،لقد أحببت الحياة هنا وخاصة أنني لاقيتة ترحيب شديد من جمهور الفريق".

وأكمل المحمدي حديثه قائلاً "أنا سعيد أيضاً بالتعامل مع ستيف بروس المدير الفني للفريق،فهو مدرب جيد جداً كما انه في غاية الإحترام،ويجب الإلتزام لأقصى درجة ويثق في لاعبيه جداً لذلك يجب علينا أن نكون أهلاً لتلك الثقة ".

وأضاف المحمدي قائلاً "المكان هنا جميل جداً والناس متعاونون لأقصى درجة وخاصة هنا في الفريق لدرجة جعلتني أشعر أنني قد عدت لمصر مرة أخرى".

وأختتم المحمدي حديثه قائلاً "أتمني أن استمر في اللعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى،ليس لسنة واحدة أوسنتين ولكنني أتمني في أن أظهر بشكل جيد من أجلي ومن أجل وطني".

يذكر أن المحمدي قد أنضم لصفوف سندرلاند في مطلع الموسم الحالي قادماً من أنبي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أولوية الإنتقال لصفوف سندرلاند بصورة نهائية في حالة ما أذا رغب الفريق الإنجليزي في ذلك.