ليفاندوفسكي وروبن
ليفاندوفسكي وروبن

وجه الثنائي البولندي روبرت ليفاندوفسكي والهولندي اريين روبن رسالة تحذير شديدة اللهجة لريال مدريد الإسباني وذلك قبل المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال "ليفاندوفسكي" في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية أن إصابته ليست كبيرة ولن تعوقه عن خوض لقاء ريال مدريد ، وأنه يريد دائماً إغتنام الفرص المتاحة أمامه.

وواصل مهاجم بايرن ميونخ حديثه بأنه سيلعبوا بشكل قوي أمام ريال مدريد من الدقيقة الأولى مثلما فعلوا أمام بروسيا دورتموند في الدوري الألماني ، فيجب عليهم أن يركزوا جيداً في هذا اللقاء.

وقال الهولندي اريين روبن جناح النادي البافاري بأنه لم يستطع نسيان الخسارة برباعية نظيفة في 2014 ، وأنهم في حاجة إلى اللعب أمام ريال مدريد بقتالية كبيرة من أول دقيقة.

وستنطلق غداً الثلاثاء دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يستضيف يوفنتوس الإيطالي نظيره برشلونة الإسباني ، وسيحل موناكو الفرنسي ضيفاً على بروسيا دورتموند الألماني .

وتستكمل مباريات ربع النهائي يوم الأربعاء ، وسيستضيف اتلتيكو مدريد نظيره ليستر سيتي الإنجليزي ، وسيحل ريال مدريد الإسباني ضيفاً ثقيلاً على بايرن ميونخ الألماني.