تمكن نادي برشلونة الأسباني من اقتناص فوز صعب على نادي كوبنهاجن الدنماركي بهدفين دون رد في إطار مباريات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وسجل هدف البلوجرانا الأول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 19 بهدف رائع من قذيفة قوية سكنت الشباك الدنماركية .

وفرض النادي الكتالوني سيطرته على مجريات الشوط الأول وألغى حكم المباراة هدفين لميسي ودافيد فيا بداعي التسلل بينما أضاع النادي الدنماركي فرصة ذهبية قبل نهاية الشوط الاول بعد أن أنفرد مهاجم الفريق بالمرمى لكنه توقف عن الجري وسط ذهول كبير من لاعبي ومدرب نادي كوبنهاجن لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف نظيف .

وبدأ الشوط الثاني بضغط كبير من النادي الكتالوني واجهه هجمات مرتده خطيرة لنادي كوبنهاجن كانت أبرزها قذيفة دايمن دوي القوية التي أرتدت من القائم لتعود إلى سيزال سانتين الذي فشل في تسجيل الكرة في المرمى الخالي .

وسدد قائد النادي الدنماركي الكرة من وسط الملعب كادت أن تسكن الشباك الكتالونية لكن بينتو كان لها بالمرصاد ، بينما أضاع دانيل ألفيس فرصة خطيرة في الدقيقة 88 بعد قذيفة قوية أرتدت من القائم  .

وواصل النادي الدنماركي ضغطه الكبير على المرمى الكتالوني لكن محاولته لم تأتي بثمارها لتأتي الضربة القاضية من جلاد الحراس ليونيل ميسي في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع بعد تسديدة من سيدو كيتا تابعها ميسي في المرمى الدنماركي لينهي أحلام النادي الضيف وينهي المباراة بفوز صعب وغالي للنادي الكتالوني على نادي كوبنهاجن بهدفين دون رد .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي برشلونة الأسباني إلى 7 نقاط يتصدر بهم المجموعة في حين تجمد رصيد نادي كوبنهاجن عند النقطة السادسة .

وعلى ملعب أبوستولوسس نيكولايديس باليونان تعادل نادي وباناثينايكوس وروبين كازان سلبياً في إطار مباريات المجموعة نفسها ليحصد نادي باناثينايكوس النقطة الأولى يتذيل بها المجموعة في حين أحتل نادي روبن كازان المركز الثالث بنقطتين .

 

حمل هدف برشلونة الأول

حمل هدف برشلونة الثاني