فاز نادي مانشستر يونايتد على نادي بورصاسبور التركي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

وفي الدقيقة السابعة سجل النجم البرتغالي "لويس ناني" هدف النادي المانشستراوي الوحيد من مجهود فردي رائع أنهاه بتسديدة رائعة على يسار حارس النادي التركي .

وسيطر نادي مانشستر يونايتد على مجريات اللقاء بالرغم من الغيابات العديدة مثل واين روني وبول سكولز وريان جيجز وديمتار بيرباتوف وريو فيرديناند وحارس الفريق العملاق "فان در سار"

وأضاع مهاجمي النادي الأنجليزي العديد من الفرص السهلة أبرزها أنفراد "خافيير هيرنانديز" بالمرمى التركي ليسدد الكرة إلى خارج الملعب لتنتهي المباراة بفوز هزيل لنادي مانشستر على نادي بورصاسبور بهدف نظيف .

بهذه النتيجة أنفرد نادي مانشستر يونايتد بالصدارة برصيد 7 نقاط في حين تذيل نادي بورصاسبور المجموعة بدون نقاط .

وفي المباراة الثانية تعادل نادي رينجرز الإسكتلندي مع نظيره فالنسيا الأسباني بهدف لكل فريق على ملعب ايبروكس ستاديوم بإسكتلندا .

وسجل هدف نادي رينجرز الأول اللاعب "ماوريس ايدو" في الدقيقة 34 ولم يكتف ماوريس ايدو بالتسجيل لفريقه بل أقتمص دور مهاجمين نادي فالنسيا وأحرز هدف التعديل للخفافيش في الدقيقة 46 لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق .

وبهذه النتيجة أحتل نادي نادي رينجرز الإسكتلندي المركز الثاني برصيد خمسة نقاط بينما أحتل نادي فالنسيا المركز الثالث برصيد أربعة نقاط .

 

حمل هدف مانشستر يونايتد الأول



حمل هدف رينجرز الأول

حمل هدف فالنسيا الأول