فاز نادي شالكة الألماني على النادي الصهيوني بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعة لبطولة دوري أبطال أوروبا .

أفتتح الأسطورة الأسبانية راؤول جونزاليس أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الثالثة بعد تمويه رائع من زميله لينفرد راؤول بالمرمى ويسدد الكرة على يمين حارس النادي الصهيوني .

وعزز راؤول أهداف شالكة في الدقيقة 57 بعد أن وصلته تمريرة ذهبية أمام المرمى ليسكنها في الشباك الصهيونية وأختتم خوسيه مانويل خورادو أهداف النادي الألماني بعد عشرة دقائق من هدف راؤول الثاني .

وأتى هدف النادي الصهيوني الوحيد في الدقيقة الأخيرة لتنتهي المباراة بفوز كبير لنادي شالكة بثلاثة أهداف مقابل هدف ليحتل المركز الثاني بستة نقاط بينما تذيل النادي الصهيوني المجموعة بدون نقاط .

وفي المباراة الثانية تمكن نادي ليون الفرنسي من تحقيق أنتصار غالي على نادي بنفيكا البرتغالي بهدفين نظيفين على ملعب جيرلاند بفرنسا .

سجل هدفي النادي الفرنسي اللاعب جيمي برياند في الدقيقة 21 بينما عزز  ليساندرو لوبيز أهداف نادي ليون بهدف ثاني في الدقيقة 51 لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد .

بهذه النتيجة تصدر نادي ليون الفرنسي المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة في حين تجمد رصيد نادي بنفيكا البرتغالي عند النقطة الثالثة في المركز الثالث .

 

حمل هدف ليون الأول

حمل هدف ليون الثاني


حمل جميع أهداف مباراة شالكة والنادي الصهيوني