أبدى روي هودجسون المدير الفني لنادي ليفربول تخوفه من رحيل واين روني نجم هجوم نادي مانشستر يونايتد مشيراً أن نجم فريقه فرناندو توريس سيكون ضمن اهتمامات المان يونايتد كبديل لروني.

فقال هودجسون في تصريحات صحفية: "ستكون هناك أقاويل دائماً حول مستقبل توريس معنا".

وتابع: "فحينما يفكر لاعب عظيم مثل واين روني في الرحيل، فنادي مانشستر يونايتد سيتحتم عليه أن يفكر في لاعبين كثيرين حول العالم".

وأردف: "أنا لا أعتقد بأن فرناندو توريس سيكون المهاجم الوحيد الذي سيرغبون في ضمه، ولا أعتقد بأننا سنكون الفريق الوحيد الذي سيقلق بأن مهاجمه مستهدف من مانشستر يونايتد".

واختتم حديثه قائلاً: "أنا لا أعتقد أن ذلك سيحدث، وسأفعل كل شئ أستطيع فعله من أجل مساعدته في استرجاع قدراته العالية والعودة لمستواه الرائع الذي عهدناه منه وأن يعود إليه في أسرع وقت ممكن".

جديراً بالذكر أن فرناندو توريس تدور حول العديد من الشائعات بشأن اقتراب رحيله من ليفربول في انتقالات الشتاء المقبلة في يناير، معلله ذلك بأن توريس لا يعجبه وضع الفريق المتأزم للغاية في الدوري وسوء النتائج والمستويات التي يقدمها في الفريق.

هذا بجانب العروض المغرية للغاية التي تداعب اللاعب من أقوى فرق العالم منها مانشستر سيتي وربما يدخل في السباق مانشستر يونايتد وذلك بعد اقتراب رحيل واين روني المنتظر.