تعادل نادي بوروسيا دورتموند " الذي يلعب له المحترف المصري محمد زيدان " مع نادي باريس سان جيرمان في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات للدوري الأوروبي .

وفي بداية المباراة أَضاع مهاجمي النادي الألماني العديد من الفرص الخطيرة أبرزها تسديدة التركي نوري شاهين في الدقيقة 15 لكن الحارس الفرنسي تصدى لها ببراعة .

ومنحت فرصة ذهبية للاعب الباراجوياني لوكاس باريوس للتسجيل بعدما تلقى تمريرة رائعة من وبرت ليفاندوفسكي لكن باريوس سدد الكرة في يد حارس نادي باريس سان جيرمان لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وبدأ الشوط الثاني بسيطرة كبيرة لنادي دورتموند أتت بأحتساب حكم المباراة ركلة جزاء أستطاع أن يسجلها اللاعب التركي نوري شاهين في الدقيقة 50 ليفتتح أهداف أصحاب الأرض .

وقبل نهاية المباراة بثلاثة دقائق أتت الضربة الصاعقة على النادي الألماني بعد أن سجل اللاعب كيلمنت شانتوم هدف التعادل للنادي الضيف بعد تمريرة متقنة من هوارو لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الفوز لنادي باريس سان جيرمان على نادي بوروسيا دورتموند .

بهذه النتيجة أرتفع رصيد نادي بوروسيا دورتموند إلى النقطة الرابعة بينما تصدر نادي باريس سان جيرمان المجموعة بسبعة نقاط .

يذكر أن المهاجم المصري محمد زيدان المحترف في صفوف نادي بوروسيا دورتموند قد غاب عن هذه المباراة بسبب أستكمال علاجه في الولايات المتحده الأمريكية .

 

شاهد أهداف المباراة