فريق الأهلى
فريق الأهلى

تتجه أنظار جماهير النادي الأهلى صوب ملعب "السلام" لمشاهدة لقاء فريقها الهام أمام الشرقية في الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة السابعة مساءاً.

حيث يدخل الأهلى هذا اللقاء في صدارة ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة ، بينما يتواجد الشرقية في المركز الأخير وفي جعبتهم 19 نقطة فقط.

ويسعى الأهلى لتحقيق فوز هام يقربه من حسم لقب الدوري لصالحه قبل مواجهة مصر المقاصة الوصيف في الجولة المقبلة والتي ستكون مباراة التتويج له هذا الموسم.

وتعتبر هذه المباراة هامة أيضاً بالنسبة للفريق الأحمر لأنها ستكون الأخيرة قبل مواجهة القطن الكاميروني في الجولة الثانية من دوري ابطال افريقيا والتي يسعى خلالها تحقيق الفوز بعد التعثر أمام زاناكو الزامبي في الجولة الأولى بالتعادل على أرضه ووسط جمهوره.

وفي المقابل يرغب الشرقية بقيادة عماد النحاس نجم الفريق الأحمر الأسبق في تحقيق مفاجأة كبيرة والخروج ولو بنقطة واحدة من أمام المتصدر من أجل محاولة إنتشال الفريق من دوامة الهبوط.

ويفتقد الأهلى في هذا اللقاء لجهود كلاً من عمرو بركات الذي خرج من القائمة ، وعاد سعد سمير مدافع الفريق مرة أخرى بعد أزمة التجنيد وإستمرار وجود أكرم توفيق في هذه القائمة.

وستنقل 3 قنوات هذا اللقاء الهام والمصيري بالنسبة للنادي الأهلى وهي كالتالي : أون سبورت ، دي ام سي سبورت ، النايل سبورت.