علم EParena.com أن نجم الدوري المصري في الموسم الحالي أيمن حفني لن ينضم للمنتخب المصري في الوقت الراهن ولن يكون باستطاعته اللعب للأهلي والزمالك .

وينفرد EParena.com بأن لاعب نادي المقاصة سيواجه مشكلة كبيرة إذا ما تم استدعائه للمنتخب المصري في مباراة جنوب أفريقيا في شهر مارس القادم بجوهانسبرج , وذلك لأن اللاعب لا يمكنه مغادرة مصر لتهربه من أداء الواجب الوطني والخدمة العسكرية .

وبذلك لن يتمكن حفني من التوقيع للنادي الأهلي أو الزمالك اللذان يسافران خارج مصر كثيراً في معسكرات إعداد قبل بداية كل موسم وفي البطولات الأفريقية التي سيشارك فيها القطبين في الموسم المقبل .

كما يؤكد EParena.com أن أيمن حفني قد ينضم بنسبة كبيرة إلى حرس الحدود أو نادي طلائع الجيش بدءاً من الموسم المقبل بسبب تهربه من الخدمة العسكرية , وعدم تمكنه من مغادرة البلاد .

جدير بالذكر أن أيمن حفني تألق بشدة في الدوري المصري هذا الموسم لتنهال عليه العروض من القطبين الأهلي والزمالك , ويطالب الجميع بضمه للمنتخب المصري إلا أن مفاجآة تهرب اللاعب من الخدمة العسكرية ستحرمه من الانضمام للقطبين , بينما سيكون بإمكانه تمثيل المنتخب المصري إذا ما انضم اللاعب لنادي الجيش أو الحرس وتمت معالجة الموقف .