نشر الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا الإنجليزي تحليلا فنيا أتبعه بعدد من الإحصائيات التي تخص مباراة فريقه مع نادي سندرلاند مساء السبت في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضع موقع نادي استون فيلا الرسمي عدد من الإحصائيات التي تخص المواجهات السابقة بين الفريقين ومبارياتهم خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، إضافة إلى عدد من الأرقام التي تخص لاعبي الفريقين.

وتطرق الموقع في إحصائياته للحديث عن أحمد المحمدي لاعب نادي سندرلاند الإنجليزي والمنتخب المصري، حيث أشار الموقع إلى أن المحمدي يمتلك رقم قياسي طريف لم يحققه سواه في الدوري الإنجليزي.

وعلق الموقع على الإحصائية الخاصة بالجناح المصري مؤكدا أن المحمدي هو صاحب الرقم القياسي في تصويب الكرات خارج مرمى الفرق المنافسة في جميع المباريات التي لعبها خلال الموسم الجاري مع سندرلاند.

وأكد الموقع أن المحمدي قام بالتصويب 10 مرات وأطاح بهم جميعا خارج مرمى الفرق المنافسة لينفرد بالرقم الذي لم يحققه أياً من لاعبي الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم.

جدير بالذكر أن نادي سندرلاند يحتل المركز الـ13 بجدول ترتيب المسابقة برصيد تسع نقاط من الفوز في مباراة واحدة والخسارة في أخرى والتعادل في ست، فيما يحتل نادي أستون فيلا المركز الثامن برصيد 11 نقطة.