أنهى نادي سندرلاند الإنجليزي سلسلة تعادلاته خلال مباريات الدوري هذا الموسم وذلك بعدما تغلب على نادي أستون فيلا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء السبت.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عن طريق ريتشارد دن مدافع نادي أستون فيلا الذي وضع الكرة في مرماه بالخطأ بعد أن فشل في إبعاد كرة عرضية نفذها الفرنسي ستيد مالبرنك.

وكاد أحمد المحمدي أن يحرز أولى أهدافه مع نادي سندرلاند خلال هذا الموسم بعد أن سدد عدة كرات إضافة إلى كرة رأسية نفذها بنجاح إلى أن التوفيق لم يحالفه وتهادت الكرات إلى خارج المرمى.

وشكلت الكرات العرضية للمحمدي خطورة كبيرة على مرمى الفيلانز إلا أن دارين بينت مهاجم القطط السوداء لم يتمكن من استغلال تلك الكرات وترجمتها داخل الشباك.

وانتقل المحمدي للعب في الجبهة اليسري في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وقبل أن يتعرض لإصابة في القدم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليقوم ستيف بروس المدير الفني لفريقه باستبداله بالدولي الهولندي السابق زيندين.

وبهذا الفوز يكون سندرلاند قد أنهى سلسلة تعادلاته عند خمس تعادلات متتالية ليرتفع رصيده إلى النقطة الـ12 ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة الـ11 في المركز التاسع.


شاهد صور المحمدي في المباراة

شاهد ملخص لمسات المحمدي في المباراة