أكد ستيف بروس المدير الفني لنادي سندرلاند الإنجليزي الذي يلعب له أحمد المحمدي الجناح الأيمن للمنتخب المصري على أن الإصابة التي لحقت بالمحمدي في مباراة فريقه أمام أستون فيلا ليست خطيرة.

وأكد بروس في تصريحات للموقع الرسمي لسندرلاند على أن الإصابة لن تعوق المحمدي عن المشاركة في التدريبات مع الفريق لفترة طويلة بل أنه ربما يعود لتدريبات الفريق الأسبوع المقبل.

وأضاف بروس مطمئناً جماهير سندرلاند "أحمد بخير و الإصابة لا تتعدى كونها خبطة بسيطة سيتعافى منها سريعاً".

وكان المحمدي قد أضطر للخروج من المباراة وهو يعرج في الدقيقة 92 بعد تدخل عنيف مع جيمس كولينس لاعب أستون فيلا ليحل وسط المدافع الهولندي زيندن كبديلأ له.

وعلى الجانب الاخر أكد نادر شوقي في تصريح خاص لـ EParena.Com أن أصابة المحمدي لا تتعدي كونها إصابة في وجه القدم لن تعيق اللاعب عن المشاركة في مباراة الفريق الأسبوع المقبل.

يذكر أن مباراة أستون فيلا هي المباراة العاشرة التي يشارك فيها المحمدي بصفة أساسية مع سندرلاند منذ أنضمامه لصفوفه الفريق في مطلع الموسم الحالي على سبيل الإعارة قادماً من نادي أنبي المصري.

يذكر أن المباراة قد انتهت بفوز سندرلاند بهدف نظيف ليكسر سلسله التعادلات للفريق في الفترة الأخيرة والتي أستمرت لخمسه مباريات على التوالي ،وبهذة النتيجة يرتفع رصيد سندرلاند للنقطة 12 يحتل بها المركز السابع في جدول البريميرليج بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 11 في المركز التاسع.