أستهل نادي ريال مدريد مشواره في الدوري الأسباني بفوز كبير على نادي راسينج سانتاندير بستة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الأسباني .

أفتتح مهرجان أهداف الملكي مهاجمه الأرجنتيني هيجواين بعد أن أنفرد بحارس نادي راسينج سانتاندير في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول بينما عزز كرستيانو رونالدو أهداف فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 15 بعد تمريرة رائعة تجد متابعة جيدة لرونالدو .

وفي الدقيقة 26 واصل أفضل لاعب في العالم عام 2008 تألقه وسجل هدف الميرنجي الثالث بعد تمريرة متقنة أمام المرمى ليتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري في الأسبوع الثامن وينهي على أمال راسينج سانتاندير مبكراً .

وفي الشوط الثاني سجل كرستيانو رونالدو الهاتريك الأول في الدوري الأسباني هذا الموسم بعد تمريرة رائعة يسجلها على يمين الحارس .

ولم يكتف رونالدو بالهاتريك بل سجل هدف ريال مدريد الخامس والرابع له بعدما أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للملكي أستطاع أن يسجلها بطريقة متقنة .

وأختتم الألماني مسعود أوزيل مهرجان أهداف الريال بهدف سادس قبل خروجه بدقيقتين بعد تسديدة قوية على يسار حارس نادي راسينج سانتاندير .

وفي الدقيقة 73 تمكن نادي راسينج سانتاندير من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه بعد تسديدة أرتطمت بالسنغالي بابا ديوب .

بهذه النتيجة يتصدر نادي ريال مدريد الدوري الأسباني برصيد 20 نقطة بينما تجمد رصيد نادي راسينج سانتاندير عند النقطة السابعة في المركز السادس عشر .