خسر نادي أم أيه أف اوكلاري أمام نادي زيرات بانكاسي بثلاثة أشواط مقابل شوطين في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت في إطار مباريات الأسبوع الثاني من الدوري التركي الممتاز لكرة الطائرة.

وشارك معد المنتخب المصري عبد الله عبد السلام شارك في التشكيل الأساسي لأوكلاري كما سبق وأن شارك في المباراة الأولى لفريقه الجديد هذا الموسم قبل أسبوع كامل.

وعلم EParena.com أن عبد الله حقق سبع نقاط لفريقه طيلة أحداث المباراة، منهم نقطتين عن طريق حائط الصد ومثلهما عن طريق الهجوم، وثلاث نقاط عن طريق الإرسالات الساحقة ليعود عبد الله إلى هوايته في تحقيق النقاط عن طريق الإرسالات.

وتوصل EParena.com إلى نتائج أشواط المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 25 / 20 لزيرات بانكاسي، قبل أن يفوز أوكلاري بالشوطين الثاني والثالث بنتيجة 25 / 23 و25 / 19 على التوالي.

وعادل الضيوف النتيجة بفوزهم بالشوط الرابع بنتيجة 25 / 20 ليلجأ الفريقان للشوط الخامس والحاسم الذي فاز به زيرات بانكاسي 15 / 13 ليحسم المباراة لصالحه.

جدير بالذكر أن مباراة الأمس هي الثانية لعبد الله مع ناديه التركي الجديد خلال هذا الموسم بعد أن انتقل إليه من النادي الأهلي قبل أيام قليلة من بداية بطولة العالم السابقة سبتمبر الماضي.