قاد المدافع المصري الإنجليزي آدم العبد فريقه برايتون للفوز على فريق يوفيل بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على أرض الأول ضمن المرحلة الثالثة عشر من منافسات دوري الدرجة الثانية الإنجليزي .

وذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية أن العبد قدم مردوداً طيباً هذا الموسم مع فريقه وكان له دوراً كبيراً في صعود برايتون إلى الصدارة واقترابه من الصعود إلى دوري الدرجة الأولى حيث يبتعد عن أقرب ملاحقيه بفارق 6 نقاط .

وشهدت المباراة حادث سيء للمدافع المصري عندما أصيب في كرة مشتركة بكسر في الأنف وغطت الدماء وجهه تماماً ليخرج على الفور من الملعب ويصطحبه الجهاز الطبي بالفريق إلى غرفة خلع الملابس لإسعافه وتلقيه العلاج .

ولم يتمكن الجهاز الطبي بقيادة تيم ستيفنسون من وقف سيل الدماء الذي تدفق من رأس اللاعب , إلا أن بعد عدد من المحاولات تم إنقاذ اللاعب واطمئن الجميع على سلامته .

وانتهت المباراة بفوز برايتون بهدفين ليرتفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الأول بفارق 6 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه فريق بورت موث , لتصبح فرص برايتون كبيرة في مواصلة المشوار نحو التأهل لدوري الدرجة الأولى الذي ينافس فيه فريق ميدلسبره الذي يلعب له ميدو قبل أن يُعار لمدة عام إلى أياكس .

تجدر الإشارة إلى أن آدم العبد أحد إكتشافات EParena.com التي قدمها للمسئولين عن الكرة في مصر إلا أن التجاهل كان مصيره مثله مثل 99% من الإكتشافات على الرغم من إعلانه رغبته لتمثيل منتخب مصر على صفحات EParena.com وعبر لقاء تلفزيوني على قناة مصرية .