اختير الجناح الأيمن الدولي المصري أحمد المحمدي ضمن فريق الأسبوع التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز الذي تختاره شبكة سكاي سبورتس البريطانية بعدما قدم آداء مميزاً هذا الأسبوع قاد به فريقه سندرلاند للفوز على أستون فيلا بهدف نظيف .

وكان المحمدي قد قام بآداء رائع على الجبهة اليمنى لفريق سندرلاند وصنع العديد من الفرص لزملاءه كان أبرزها تسديدة داني ويلبك في الدقيقة 27 التي صدها حارس أستون فيلا الأمريكي براد فريديل ببراعة .

كما ساهم المحمدي في هدف الفوز لسندرلاند عندما مرر كرة بينية للاعب الوسط الفرنسي ستيد مالبرانك الذي أرسل بدوره كرة عرضية إرتطمت في مدافع فيلا الإيرلندي ديفيد دان ليسجل هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25 من الشوط الأول .

وغادر المحمدي اللقاء مصاباً أثر تدخل عنيف من مدافع أستون فيلا جيمس كولينز في الدقيقة الأولى من الوقت البدل الضائع من زمن المباراة ليشترك مكانه اللاعب الهولندي المخضرم زيندين .

هذا وتعتبر هذه هى المرة الثانية التي يختير فيها المحمدي ضمن فريق الأسبوع لسكاي سبورتس حيث كانت المرة الأولى في الأسبوع السادس عندما لاقى فريقه سندرلاند فريق ليفربول وإنتهى اللقاء بالتعادل 2/2 .

 

 

وفيما يلي تشكيلة الأسبوع كاملة:

حراسة المرمى:

لوكاس فابيانسكي ( آرسنال ) .

خط الدفاع:


ستيفين كار ( برمنجهام سيتي ) - نيمانيا فيديدتش ( مانشستر يونايتد ) - سوتريوس كيرجياكوس ( ليفربول ) - فيل جاكيلكا ( إيفرتون ) .


خط الوسط:

أحمد المحمدي ( سندرلاند ) - سمير نصري ( آرسنال ) - شيخ تيوتي ( نيوكاسل ) - ستيورات هولدين ( بولتون ) - جيروم توماس ( ويست برومتش ألبيون ) .

خط الهجوم:


خافيير هيرنانديز ( مانشستر يونايتد ) .


حمل ملخص لمسات المحمدي في لقاء أستون فيلا