أكد أحمد حسن كابتن المنتخب المصري ولاعب النادي الأهلي على رغبته في الإستمرار في الملاعب حتى سن الأربعين من عمره كي يتمكن من كسر الرقم القياسي في عدد المباريات الدولية والمسجل بإسم السعودي محمد الدعيع بإجمالي 181 مباراة مع منتخب بلاده.

وقال حسن أثناء لقاءه في التلفزيون البلجيكي: "أتمنى الإستمرار حتى وصولي سن الأربعين من عمري كي أتمكن من التتويج بلقب أكثر لاعب يشارك في مباريات دولية مع منتخب بلاده".

وعن رأيه في مفاوضات أندرلخت مع شيكابالا، قال حسن: " شيكابالا لاعب مهم جداً لأي فريق فهو سريع جداً وأعتقد أنه سيكون بمثابه أحد الدعامات الأساسية لإندرلخت في حالة ما إذا تمت المفاوضات بين الناديين بشكل سليم".

وحول تراجع متعب عن تنفيذ تعاقده مع نادي ستاندرد دي ليج البلجيكي ، قال كابتن المنتخب المصري: "بالنسبة لمتعب، فقد وافق على العقد مع ستاندرد دي ليج ولكنه لم يكمله، بالنسبة لي أعتقد أن متعب قد إرتكب خطأ كبير، وأتمنى أن ينتقل اللاعبين المصريين للإنضمام للدوري البلجيكي ليكتسبوا الخبرة اللازمة عن للإحتراف بأوروبا".

وعن ترشيحه ليكون سفيراً للملف البلجيكي الهولندي المشترك لإستضافة كأس العالم 2018 المقبلة، قال حسن: "أنا سعيد بإختياري كسفير لهذا الملف فالقائمون على هذا الملف هم أناس في غاية الإحتراف وأعتقد أن الملف يمتلك ميزة عن بقية الملفات الأخرى وهي نجاح بطولة الأمم الأوربية عام 2000 بالإضافة إلى إمتلاك الدولتين للبنية التحتية الجيدة لذلك أعتقد أن الملف قادر على النجاح وأتمنى أن أستمر في دوري بدعمه جيداً".

 

شاهد أحتفال التلفزيون البلجيكي بأحمدحسن وتصريحاته عن شيكابالا ومتعب

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=PgJW5dGHpoM{/FVIDEO}