أكد "سالم محمد سالم" وكيل اللاعب العراقى "عماد محمد" مهاجم نادى الزمالك على أن الجلسه التى جمعت بين الثنائى وبعض المسئولين بنادى الزمالك مساء اليوم جاءت بسبب تقريب وجهات النظر بين الطرفين وبحث أمر رحيل اللاعب عن الزمالك بسبب الظروف النفسيه التى يعيشها اللاعب بمصر .

وأشار وكيل اللاعب فى تصريحات هاتفيه لبرنامج "مساء الأنوار" أن اللاعب قد أعلن فى الجلسه التى حضرها "أشرف صبحى" مدير التسويق بالنادى على إحترامه الشديد لكيان نادى الزمالك وجماهيره والمعامله الطيبه التى حظى بها من جانب التؤام حسن ومسألة رحيله بسبب عدم تأقلمه على الحياه بمصر .

حيث أن اللاعب يشعر بحاله نفسيه سيئه بعد سفر زوجته وأبناءه بسبب عدم تأقلهم على الحياه بمصر وأن اللاعب مرتبط بأسرته ولا يستطيع العيش واللعب بمصر تحت هذه الظروف ,مشيرا الى أن الأخبار التى يتم تداولها عن إنتقال اللاعب لنادى مصرى أخر هو أمر غير وارد وليس له أساس من الصحه .

وإختتم وكيل اللاعب تصريحاته قائلا "نادى الزمالك تفهم الأمر وأخبرنا بأن نجلب عرض للنادى بملبغ مليون يورو ,وأكد أنه هذا المبلغ قابل للتفاوض حيث لن يستطيع اللاعب دفعه للرحيل ,وأشار أن مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده فى بطوله الخليج قد يسوق اللاعب بطريقه كبيره ".

وأكد أن هناك جلسه أخرى ستجمعهم بمسئولى الزمالك من أجل حسم الأمر وإحتمالية فك الإرتباط بين اللاعب والنادى بطريقه وديه ,يذكر أن اللاعب قد أعلن فى أكثر من مناسبه أنه لا يستطيع التأقلم فى العيش بمصر واللعب بنادى الزمالك ويرغب فى الرحيل فى يناير المقبل .