يسعى نادي بروسيا دورتموند الألماني لتمديد التعاقد مع مدرب الفريق يورجن كلوب وذلك بعد أن قاد الفريق إلى تحقيق بداية أكثر من رائعة هذا الموسم.

وكان دورتموند قد حقق الفوز في سبع لقاءات من أصل تسعة هذا الموسم وتعادل في مباراة وخسر مباراة ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق نقطتين فقط خلف ماينز متصدر البوندزليجا.

وينتهي عقد المدرب الأالماني الشاب صاحب الـ 43 عاماً مع دورتموند مع نهاية الموسم القادم، وعلى الرغم من سعي دورتموند لتجديد التعاقد معه من الآن، إلا أن المدير التنفيذي للنادي هانز يواكيم فاتزة أكد على أنه لا داعي للعجلة.

وأكد فاتزة على أن القرار في يد يورجن كلوب نفسه، ولديه الحق في اختيار الوقت والمدة التي يريد التمديد بها، مؤكداً أنه إذا أراد " أي كلوب" أن يمضي عقداً الآن فالنادي على أتم استعداد للتجديد معه، مشيراً إلى أنه لو أراد تجديد عقد مفتوح مع النادي فالنادي يرحب بذلك للغاية.

يذكر أن يورجن كلوب يعد هو الأب الروحي للنجم المصري محمد زيدان، والذي سبق وأن دربه في فريق ماينز الألماني، وأصر على جلبه لنادي بروسيا دورتموند عند توليه مسئولية تدريبه، إلا أن زيدان يغيب الآن عن المباريات بسبب خضوعه للمراحل النهائية للتدريبات التأهيلية للعودة من إصابة الرباط الصليبي التي كان قد تعرض لها الموسم الماضي أمام نادي هوفنهايم.