أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر الوطني أنه لم يقل أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مدرب فاشل كما نشرت إحدى المجلات الرياضيه التي يترأس تحريرها أبو المعاطي زكي.

وكانت إحدى المجلات الرياضيه قد نشرت تصريحات على لسان أحمد حسن يقول فيها أن حسام البدري مدرب فاشل وهو ما نفاه اللاعب الدولي جملة وتفصيلاً.

وقال أحمد حسن في اتصال هاتفي ببرنامج مساء الأنوار " أعتز بأبو المعاطي زكي وأحترمه، ولكني كنت في لقاء مع الصحفيين وتحدثت عن حسام البدري وقلت أنه نجح في قيادة الأهلي للفوز بالدوري والسوبر ووصل لنهائي كأس مصر وقبل نهائي دوري أبطال إفريقيا ".

وأضاف  " كيف أقول هذا الكلام ثم أقول أنه فاشل ؟! "، وأضاف " لقد سألني المراسل عن رأيي في تصريحات البدري في أحد البرامج التي قال فيها أنه إذا اختار أحد من اللاعبين ليكون معه في الجهاز الفني فسيختار أبو تريكة ولن يختارني، فما كان بي إلا أن أخبرته أنه لم يختارني مبرراً ذلك بسبب عملي في أكثر من مجال ".

واستطرد حسن كلامه " ولكنني أرى أنني بحمد الله أستطيع النجاح في أكثر من عمل، ولكن هناك أناس آخرين يعملون عملاً واحدأ ولا ينجحون فيه ".

ثم دخل أبو المعاطي زكي رئيس تحرير جريدة نجم الجماهير على الهاتف وأكد على أنه يمتلك الدليل على قول أحمد حسن بأن البدري مدرب فاشل وطالب أحمد حسن برفع قضية على الجريدة إذا لم يكن الكلام صحيحاً.

وقام مقدم البرنامج مدحت شلبي بإدخال اثنين من الصحفيين الذين كانوا متواجدين أثناء حوار أحمد حسن مع محرر الجريدة وأكد الاثنين أن أحمد حسن لم يقل ذلك على الإطلاق.

وأخيراً دخل المحرر الذي أجرى الحوار مع أحمد حسن وهاجم أحمد حسن بقوة مؤكداً على أن أحمد حسن اعتاد على الإدلاء بالتصريحات ثم التراجع فيها وتكذيبها، وأكد على أن التسجيل معه وبه تصريحات أحمد حسن.

يذكر أن أحمد حسن يتواجد الآن في ألمانيا من أجل التعافي من الإصابة التي كانت قد لحقت به في مباراة منتخب مصر الوطني أمام منتخب سيراليون في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012.