مرتضى منصور
مرتضى منصور

يستعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لإحداث ثورة في فريق الكرة بعد الإخفاق الكبير هذا الموسم بالحصول على المركز الثالث في الدوري ، والخروج من بطولة دوري ابطال افريقيا والبطولة العربية وكأس مصر.

وإتخذ رئيس الزمالك قراراً بالإستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في مقدمتهم قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"صانع  لعب الفريق الأبيض وباسم مرسي مهاجم الفريق.

وضمت القائمة أسماء كلاً من : الزامبي إيمانيول مايوكا ، محمود عبد الرازق "شيكابالا" ، باسم مرسي، أحمد جعفر ، إبراهيم صلاح ، صلاح ريكو ، أحمد توفيق ، محمد مسعد ، حسني فتحي ، على فتحي ، إسلام جمال.

وأطلق رئيس الزمالك مصطلح "المعلمين"على هؤلاء اللاعبين ، وأنه يسعى للتخلص من الذين لا يفيدون الفريق وأنه هو من سيضع قائمة اللاعبين كما فعل في أول عام له بعد فوزه بالإنتخابات بعد تحقيق الأبيض الثنائية المحلية "الدوري والكأس".

وقال مرتضى منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك بأنه سلم الجهاز الفني كل أسماء الراحلين والإعلان عنها سيتم لاحقاً ، وأنهم يرغبوا في تصحيح الأمور في الفريق بعد الخروج من كأس مصر.

بينما قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك بأن ما يتردد عن إستبعاد بعض الأسماء من الفريق مثل طارق حامد ومحمد إبراهيم مضحك للغاية.