أكد حمادة أنور المدير الإداري السابق لنادي الجونة على أن محمد عبد المنصف حارس مرمى الجونة الحالي والزمالك السابق يمر بمرحلة عدم إتزان منذ إنضمامه لصفوف الفريق في مطلع الموسم الحالي قادماً من الزمالك المصري.

وكان عبد المنصف قد صرح لوسائل الأعلام بأن اسماعيل يوسف المدير الفني الأسبق للفريق كان السبب في هزائم الفريق بسبب الدلع الزائد عن الحد الذي أتبعه مع اللاعبين أثناء تواجده في الإدارة الفنية للجونة.

وقال حمادة أنور في تصريحات للشباب والرياضة تعليقاً على تصريحات عبد المنصف "عبد المنصف يمر بمرحلة عدم إتزان منذ رحيله عن صفوف الزمالك وأكبر دليل على ذلك ما يقوم به اللاعب ضد ناديه القديم وتصريحاته التلفزيونية خلال اليومين الماضيين على الرغم من إستعداد فريقه لإداء مباراة في الدوري اليوم".

وأضاف حمادة قائلاً "الكابتن أسماعيل يوسف تمكن من الصعود بنادي الجونة للدوري الممتاز والبقاء به الموسم الماضي على حساب أندية جماهيريه كبيرة ذات باع طويل في الدوري المصري".

وأختتم أنور تصريحاته قائلاً "أسماعيل يوسف يتعامل مع اللاعبين جيداً من الناحية النفسية وذلك من أجل تعويض اللاعبين وخاصة أن النادي بدون جمهور ولذلك فهو يهتم باللائحة المادية للاعبين وكذلك أختيار أماكن جيدة للإقامة".