تمكن النادي الأهلي من الفوز على نادي بتروجيت بهدف نظيف في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز .

وجاء الهدف الأهلاوي الوحيد في الدقيقة 18 عن طريق هداف كأس الأمم الأفريقية محمد ناجي جدو بعدما تلقى عرضية متقنة من محمد بركات تجد ضربة مزدوجة رائعة من جدو .

وكاد أن يعزز النادي الأهلي أهدافه بهدف ثاني من خطأ فادح من لاعب نادي بتروجيت شريف حازم الذي حول الكرة إلى مرماه الخالي لكنه أنقذ الكرة من على خط المرمى .

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين سدد جدو تسديدة خطيرة كادت أن تسكن المرمى البتروجيتي بعد عرضية رائعة من أبو تريكة لكن أحمد فوزي حارس النادي البترولي كان لها بالمرصاد لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الأهلي بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني أنتفض نادي بتروجيت وأضاع العديد من الفرص السهلة أبرزها تسديدة كمال عامر الذي أرتطمت بالقائم في حين ألغى حكم المباراة هدف لنادي بتروجيت بداعي التسلل في الدقيقة 82 لتنتهي المباراة بفوز صعب وغالي للنادي الأهلي على نادي بتروجيت في السويس .

وفي مباراة أخرى على ملعب الأسماعيلية سحق نادي الأسماعيلي نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة .

أفتتح أهداف الدراويش مبكراً اللاعب النيجيري جودوين نيدبيسي إيزي بينما عزز أهداف أصحاب الأرض اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 52 من الشوط الثاني .

وأختتم مهرجان أهداف الدراويش اللاعب أحمد سمير فرج ، في حين أحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح نادي طلائع الجيش في الدقيقة 23 لكنها لم تسكن شباك الأسماعيلي .

حمل هدف جدو


شاهد هدف جدو

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=d5Jue4M40fc{/FVIDEO}

شاهد صور المباراة