ميسي
ميسي

أكد جوردي ميستري نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني للقطاع الرياضي بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق لم يوقع على تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني حتى الأن.

وقال "ميستري" في تصريحات إعلامية بأنه كان من المفترض أن يجدد ميسي تعاقده مع برشلونة حتى 2021 بعد أن ينتهى من إجازته ولكنه لم يحدث.

وواصل نائب برشلونة حديثه بأنه سيتعجب كثيراً إذا لم يوقع ميسي على تجديد التعاقد مع النادي الكتالوني خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتتخوف جماهير برشلونة من فكرة رحيل ليونيل ميسي عن الفريق بعد الضربة الموجعة من البرازيلي نيمار دا سيلفا منذ اسابيع قليلة وفسخ التعاقد مع النادي الكتالوني والرحيل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

ترقب إنجليزي

وتترقب الأندية الإنجليزي الكبرى موقف النجم الأرجنتيني من برشلونة بعد حديث نائب الرئيس جوردي ميستري حول عدم تجديد اللاعب تعاقده مع النادي الكتالوني.

حيث كشفت صحيفة "الاكسبريس" الإنجليزية أن نادي تشيلسي حامل لقب البريميرليج الموسم الماضي مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال رحيله عن برشلونة.

وبكل تأكيد لن يكون نادي تشيلسي هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي سيبدى إهتمام بضم الأسطورة الأرجنتينية ، ولكنهم ينتظروا الموقف النهائي للاعب مع برشلونة.