الرباعي المصري في جولة جديدة اليوم بالبريميرليج
الرباعي المصري في جولة جديدة اليوم بالبريميرليج

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم والذي سيشهد ظهور الرباعي المصري المحترف ، محمد صلاح مع ليفربول وأحمد حجازي مع وست بروميتش ومحمد النني مع أرسنال ورمضان صبحي مع ستوك سيتي.

وكانت الجولة الأولى قد شهدت تألق الثلاثي المصري ، حيث نجح محمد النني في صناعة هدف لأرسنال ، وإستطاع صلاح أن يحصل على ركلة جزاء ويسجل هدفه الأول مع ليفربول ، ونفس الأمر أحمد حجازي الذي سجل إسمه بحروف من ذهب بعد أن قاد وست بروميتش لتحقيق أول إنتصار بالبريميرليج بفضل رأسيته المميزة.


ليفربول × كريستال بالاس

يستضيف نادي ليفربول نظيره كريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة على ملعب "الأنفيلد".

ويسعى ليفربول لتحقيق أول إنتصار له هذا الموسم وذلك بعد التعادل في الجولة الأولى مع واتفورد 3-3.

وسيشهد هذا اللقاء الظهور الرسمي الأول لمحمد صلاح على ملعب "الأنفيلد" ، حيث يسعى النجم المصري للتألق وسط جماهير الريدز.

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بمحمد صلاح في التشكيلة الأساسية في ظل غياب البرازيلي كوتينيو بسبب الإصابة.

بيرنلي × وست بروميتش

يحل وست بروميتش في الرابعة عصراً ضيفاً على بيرنلي في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويرغب وست بروميتش في تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بالدوري الإنجليزي ، بعد أن نجح الفريق في إقتناص أول 3 نقاط بالجولة الماضية أمام بورنموث.

ويأمل أحمد حجازي المحترف المصري في صفوف وست بروميتش أن يتألق ويسجل مرة أخرى بعد أن قاد فريقه لتحقيق الفوز برأسيته الرائعة.

وبنسبة كبيرة قد يدفع توني بوليس المدير الفني لوست بروميتش بأحمد حجازي في التشكيلة الأساسية اليوم أمام بيرنلي بعد تألقه ونجاحه في أول لقاء رسمي له بالجولة الماضية.


ستوك سيتي × أرسنال "صدام مصري"

يستضيف نادي ستوك سيتي نظيره أرسنال في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب بريطانيا في مباراة ستكون صعبة وقوية على الفريقين.

ويسعى أرسنال في مواصلة مشواره للمنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم وإقتناص 3 نقاط هامة خارج الديار بعد الفوز الصعب الذي حققه في الجولة الماضية على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي المقابل يرغب ستوك سيتي في تعديل الأوضاع بعد الخسارة أمام إيفرتون في الجولة الأولى بهدف نظيف خارج ملعبه والحصول على أول 3 نقاط في الموسم.

ويأمل رمضان صبحي المحترف في صفوف ستوك سيتي بالحصول على فرصة المشاركة لأول مرة هذا الموسم بعد أن ظل على دكة البدلاء في المباراة الماضية أمام ايفرتون.

وفي المقابل يتمنى محمد النني أن يواصل تألقه مع أرسنال في الفترة الأخيرة بعد أن إستطاع أن يصنع أول أهداف فريقه في الموسم بالجولة الماضية.