أكد حسام حسن المدير الفني لنادي الزمالك أنه يسعي لتكوين فريق جديد من الشباب مطعم بالخبرة من خلال إضافة لاعبين صغار للنجوم الكبار بالفريق من أجل صناعة جيل جديد يقود نادي الزمالك نحو البطولات.

وقال حسام في حديث لنايل سبورت : " لأول مرة هذا الموسم أشعر أن دكة بدلاء الزمالك قوية وأن لدي قوة استراتيجية خارج الخطوط، وكان هناك لاعبين آخرين جيدين جدأ أيضاً خارج القائمة كان من الممكن أن تنضم أيضاً للقائمة وتجيد ".

وأضاف حسن : " لا شك أن هناك عدد كبير من الفرق الجاهزة والقوية في الدوري هذا الموسم، وعلى الرغم من أن الموسم ما زال طويلاً إلا أننا نسعى للفوز بالدوري ".

وتطرق المدير الفني للزمالك للحديث عن حازم إمام لاعب الفريق مؤكداً على أن لا مشاكل بينه وبين إمام وأنه أراد أن يرسل رسالة للاعب ولكل اللاعبين تمثل في التأكيد على أن من يعمل ويجتهد ويتدرب فسوف يجد نفسه داخل الأعمدة الرئيسية للفريق، فحازم تدرب بقوة واجتهد فشارك، كما شارك علاء علي أيضاً لنفس السبب وهكذا الحال لكل اللاعبين.

وقال حسام : " هكذا يجب أن يكون العمل داخل الزمالك، فأنا أعمل دائماً باحترافية، والاحترافية تقوم على العدل في التعامل مع كل اللاعبين، من يجتهد ويبذل سوف يلعب مع الفريق، وهذا ما حدث مع إمام وعلاء وعلي اللذان لعبا وكأنهما لم يكونا غائبان عن المباريات منذ فترة لأن هناك عمل نفسي وفني على أعلى مستوى نقوم به من خلال المباريات الدوية ".

يذكر أن الزمالك كان قد استطاع تحقيق الفوز على نادي اتحاد الشرطة ليتمكن من الانفراد بقمة الدوري المصري لأول مرة هذا الموسم برصيد 17 نقطة بينما توقف رصيد الشرطة عند النقطة 15 في المركز الثاني.

 

حمل هدفي الزمالك في الشرطة

 

شاهد هدف الزمالك الأول في الشرطة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=tCl3sC1wNqQ{/FVIDEO}

شاهد هدف الزمالك الثاني في الشرطة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=0fvQIEIdir4{/FVIDEO}