منتخب مصر للمحليين
منتخب مصر للمحليين

شن أحمد شوبير نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق هجوماً عنيفاً على اتحاد الكرة المصري بعد خروج منتخب المحليين من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة من المنتخب المغربي بنتيجة 3-1 باستاد مولاي عبد الله بالرباط.

وقال "شوبير" عبر برنامجه على شاشة "صدى البلد" : "اتحاد الكرة تعمد الخسارة أمام منتخب المغرب وهذا ما حدث ، لأنه جاب مدرب ومعملوش مباريات ومعسكرات ومجابولهوش لاعيبة واقالوه قبل الماتش بـ 5 ايام وجابوا حمادة صدقي من الدار للنار".

وواصل حارس مصر الأسبق حديثه : "احنا ممكن نتأهل لأن الكاميرون لن تنظم بطولة امم افريقيا 2019 والمغرب هتنظمها وكينيا لن تنظم بطولة المحليين والمغرب ستنظمها ، والمغرب هي الصاروخ الصاعد في كل ما يخص بالاتحاد الافريقي".

وأضاف "شوبير" : "في مباراة المغرب ومصر كان الجمهور قليل بس الناس كانوا مهتمين ومركزين وعايزين وعارفين يعني ايه البطولة دي ، وهيرفي رينارد مدرب المنتخب الأول كان موجود ، احنا كنا كافين خيرنا شرنا وطالعين بره".

وإختتم حديثه : "خسارة مباراة أو بطولة مش هو المقياس عندي ، المقياس انك تمشي صح والمثل البلدي بيقول امشي عدل يحتار عدوك فيه ، إمشي إدارة عدل الموضوع وصل لمرحلة هزار ان مصر تتغلب من المغرب بالشكل المهين ده وكوبر يفتكر ويروح مع المنتخب هناك".