أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي بتروجيت أنه قد أبلغ جهازه الفني بأن النادي الأهلي سيفوز بلقاء اليوم وذلك بمجرد علمه بأن محمد فاروق سيكون حكم مباراته مع الأهلي لعلمه بميول الحكم.

وقال حلمي طولان في تصريحات أذاعية " لقد أبلغت جهازي الفني بأن النادي الأهلي سيفوز بهذا اللقاء وذلك بمجرد علمي بأن محمد فاروق يكون هو حكم مباراتنا مع الأهلي وقد تبين لنا هذا من قرارته الخاطئة ضد بتروجيت".

وأضاف طولان قائلاً "لقد تغاضي عن أحتساب هدف صحيح لنا بالإضافة إلى ركلة جزاء صحيحة إلى جانب تغاضيه عن طرد أحمد فتحي من المباراة على الرغم من أخطاءه المتكررة في اللقاء".

وعلق طولان على توقيت المباراة قائلاً "لا أعلم على أي اساس تدار لجنة المسابقات ،فأنا أضع برنامجي التدريبي على أن كافة المباريات تكون في يوم الثلاثاء  ويم الراحة للاعبين يكون الأربعاء وبهذا يمنحنى اللاعب أفضل ما لدية يوم الثلاثاء لأفاجىء بأقامة المباراة يوم الأربعاء لذلك يجب أن تضم اللجنة أحد الفنين حتى يتم وضع جدول يمكن المدربين من وضع برنامج تدريبي منتظم".

وأختتم طولان تصريحاته قائلاً "لقد طالبت محمد حسام رئيس لجنة التحكيم بأن يختار حكم دولي لمباراتنا مع الأهلي لأجد حكم معروف بإنتمائاته ومعروف أن كل قرارته تكون لجانب معروف".

 

شاهد تصريحات حلمي طولان المثيرة

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=9f85DuGsb9g{/FVIDEO}

 

حمل تصريحات حلمي طولان المثيرة