في مفاجأة كبيرة ودع بروسيا دورتموند الألماني الذي يضم بين صفوف نجم منتخب مصر محمد زيدان بطولة كأس ألمانيا بعد الهزيمة أمام نادي كيكرز أوفينباخ متصدر ترتيب دوري الدرجة الثالثة الألماني بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

لعبت المباراة على ملعب نادي كيكرز أوفينباخ ووسط جماهيره التي احتفلت بصعود فريقها لدور الثمانية لكأس ألمانيا.

حاول بروسيا دورتموند تسجيل أهداف في اللقاء إلا أن دفاعات كيكرز أوفينباخ حالت دون ذلك لتنهي المباراة بالتعادل السلبي وتصل بالمباراة إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي استطاع من خلالها كيكرز من تحقيق الفوز بنتيجة 4-2.

وفي مباراة أخرى ودع ماينز متصدر الدوري الألماني البطولة هو الآخر بعد أن تلقى الفريق هزيمة أمام فريق ألمانيا آخن بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ألمانيا آخن ووسط جماهيره.

تقد اللاعب أويار بهدف لآخن في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، ثم أضاف زميله هوجير الهدف الثاني في الدقيقة 60 من زمن المباراة، قبل أن يسجل ماينز هدف شرفي في الدقيقة 68 عن طريق لاعبه آدم شالاي ليودع البطولة في مفاجأة كبيرة.

وفي باقي المباريات فاز هوفنهايم على إنغولستادت بنتيجة 1-0، ودويسبورج على هالسشير بنتيجة 3-0، وإنتراخت فرانكفورت على هامبورج 5-2، ونورنبيرج على ايلفرسبيرج 3-0، وشتوتجارت على خيمنيتسر 3-1، وأخيراً بوروسيا مونشنغلادباخ على باير ليفركوزن 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل 1-1.