أبدى مصطفى يونس المدير الفني لمنتخب مصر الوطني للشباب سعادته البالغة بتأهل منتخب مصر لبطولة إفريقيا للشباب بليبيا التي ستقام شهر مارس القادم بعد الفوز على منتخب السنغال بنتيجة 3-0 بستاد بورسعيد.

وأكد يونس في اتصال هاتفي بقناة النادي الأهلي : " أثق ثقة لا حدود لها في لاعبي فريقي، ولدي ثقة في أننا نستطيع تحقيق نتائج جيدة جداً في كأس إفريقيا ومن ثم التأهل إلى نهائيات كأس العالم ".

وتطرق يونس إلى الحديث عن عمله في الإعلام قائلاً : " أنا مستمر في عملي الإعلامي بجانب عملي في تدريب منتخب مصر، ولا أعلم ما سر الهجوم الشرس ضدي في الفضائيات والمواقع، يجب أن يتمنى الجميع الخير للناس ".

وأضاف : " لن يتعارض عملي بالإعلام مع عملي بتدريب ومنتخب مصر، وعندما نقترب من بطولة كأس إفريقيا فإنني سأتوقف تماماً عن الظهور في أي برنامج أو أمام أي ميكروفون وسأتفرغ فقط للمنتخب لحين الانتهاء من البطولة الإفريقية ".

يذكر أن اتحاد الكرة المصري كان قد اتخذ قراراً بمنع العاملين باتحاد الكرة المصري من العمل في الإعلام، إلا أنه عاد وتراجع واستثنى مصطفى يونس من هذا القرار من أجل دعم مسيرة منتخب مصر للشباب بعد قيادة يونس الفريق للصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بليبيا.