أكد "جلال إبراهيم" رئيس نادى الزمالك المعين أن النادى يعانى من أزمه ماليه كبيره ومهدد بالإفلاس حيث تحتوى حزينته على 200 ألف جنيه فقط لاغير وأن لديه التزامات مالية كبيرة قد تهدد مسيرة فريق كرة القدم الناجحة في بطولة الدوري الممتاز حتى الأن .

وأشار المستشار فى تصريحات لموقع CNNبالعربيه "حزين على ماوصل اليه الوضع بداخل نادى الزمالك ,يجب على الجميع أن ينسى الصراعات الشخصيه التى أدت الى ما نحن فيه ,وأوجه الدعوه لرجال الأعمال لإنقاذ نادى الزمالك من الإفلاس".

وتطرق فى حديثه عن أزمة الحارس عصام الحضرى وأكد أنه لم يتلقى مجلس الإداره أى طلب من الحارس الموقوف بأمر من المحكمه الرياضيه أى طلب للرحيل عن صفوف الفريق يناير المقبل كما أشار الى أن العروض التى تقدمت لشراء اللاعب حازم إمام لم تكن لائقه حجم اللاعب والنادى .

وأكد أنه يخشى على الفريق من تلك الأزمه الماليه الكبيره ,حيث لديه العديد من الإلتزامات لدى فريق الكره وأن الفريق الآن يسير بشكل طيب في بطولة الدوري العام التي نسعى لإعادتها للبيت الأبيض، بعد غياب دام ست سنوات، وهو أمر غير مقبول بالنسبة للجماهير العريضة التي تساند النادي.

وإختتم رئيس النادى حديثه قائلا "من الممكن أن نقوم ببيع شيكابالا والموافقه على رحيله فى حال قدوم عرض مناسب لإنقاذ الزمالك من الأزمه الماليه, ولكن الأهم هو موافقه الجهاز الفنى واللاعب وإيجاد البديل الكفىء" .