تصدر أحمد المحمدي نجم نادي سندرلاند الإنجليزي ومنتخب مصر الاقتراع الذي يقيمه موقع سندرلاند الرسمي لاختيار أفضل لاعب خلال الموسم بالكامل وذلك حتى انتهاء الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج".

يأتي ذلك بعد اختيار جماهير سندرلاند الإنجليزية لأحمد المحمدي ليكون نجم الفريق في مباراة سندرلاند الأخيرة أمام نادي أستون فيلا في الأسبوع التاسع للبريمييرليج.

ويعد اختيار المحمدي ليكون أفضل لاعب في مباريات سندرلاند من قبل الجماهير هو الاختيار السادس من بين إحدى عشر مباراة خاضها الفريق هذا الموسم في الدوري والكأس.

فقد فاز المحمدي بلقب أفضل لاعب أمام كل من برمنجهام ووسيت بروميتش ألبيون ومانشستر سيتي وآرسنال ومانشستر يونايتد وأستون فيلا ليحصد رصيد هائل من النقاط وصل إلى 84 نقطة.

ويقوم الاقتراع الذي يجريه الموقع الرسمي لسندرلاند على نظام النقاط، حيث يحصل أفضل لاعب على 10 نقاط، بينما يحصل ثاني أفضل لاعب على ثمانية نقاط، والثالث على 6 نقاط، والرابع 4 نقاط وأخيراً الخامس يحصل على نقطتين.

ويتم إعلان الفائز باللقب في نهاية الموسم. ويتصدر المحمدي الاقتراع باكتساح حيث أن اللاعب الذي يليه في الترتيب وهو سيمون ميجنوليت لديه 60 نقطة وفي المركز الثالث تيتوس برامبل بـ 48 نقطة.

يذكر أن تألق المحمدي بشكل لافت للنظر هذا الموسم قد دفع الأأندية الكبار في إنجلترا لوضع أعينهم عليه وهو ما نشرته وأكدته أكثر من صحيفة إنجليزية كبيرة مما دفع بستيف بروس المدير الفني لسندرلاند للتأكيد على أن سندرلاند سيحصل على خدمات المحمدي عن طريق شراءه من نادي إنبي المصري في يناير القادم.