منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن حقيقة ما يتم تداوله بخصوص إقتراب الجبلاية بالإطاحة بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال "عبد الغني" في تصريحات لبرنامج "الحريف" على شاشة "دي ام سي سبورت" بأنه لا صحة على الإطلاق لما يتردد حول قرب اتحاد الكرة اقالة كوبر من منصبه.

وواصل عضو اتحاد الكرة حديثه بأن ليس كل ما يكتب في وسائل الإعلام يتم تصديقه ، وكان يتردد أن الاتحاد قد اتخذ قراره بإقالة كوبر عقب مباراة تونس ولم يحدث ، ونفس الحديث إستمر بعد مباراتى أوغندا.

وأضاف "عبد الغني" بأن الذي يفهم كرة القدم يعرف جيداً بأن هذا التوقيت غير مناسب لتقييم الأداء أو التغيير ، فهيكتور كوبر حتى الأن حقق 100% من الأهداف أولهم التأهل لكأس الأمم الإفريقية بعد غياب 3 سنوات والتأهل للنهائي ، وتصدر المجموعة في تصفيات كأس العالم.

وأكد عضو الجبلاية بأن المجلس لم يجتمع حتى الأن بالأرجنتيني كوبر بعد مباراة أوغندا ، والجلسة الوحيدة كانت خاصة بتنظيم مباراة الكونغو وأسعار التذاكر.

وإختتم "عبد الغني" حديثه بأنهم علموا قائمة المحترفين التي أعلنها كوبر مثلهم مثل أي مشجع ، فالتدخل الفني ليس من عملهم وهو الأمر الذي تعلمه جيداً طول سنوات عمله في الإدارة أو الإحتراف.