افتتح أحمد صلاح ضارب المنتخب المصري للكرة الطائرة مشواره مع نادي دينامو يناتر الروسي بالأمس، وذلك عندما لعب مع ناديه أمام نادي دينامو كراسنودار في افتتاح مباريات الدوري الروسي للكرة الطائرة.

وتابع EParena.com أن أحمد صلاح شارك في التشكيل الأساسي لفريقه ولعب المباراة بالكامل وتمكن من الحصول على 21 نقطة خلال المباراة جميعهم عن طريق الضرب من المنطقة الأمامية.

ولم يتمكن صلاح من الحصول على نقاط سواء عن طريق حوائط الصد أو عن طريق الإرسالات الساحقة التي نفذ أحمد صلاح منها 21 إرسال كان منهم سبعة أرسالات مؤثرة.

وانتهى شوط المباراة الأول بنتيجة 25 / 20، قبل أن يفوز نادي دينامو كراسنودار بثلاثة أشواط متتالية بنتيجة 25 / 22 و26 / 24 و25 / 18 على التوالي لينهي المباراة لصالحة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

وبالنقاط الـ21 التي أحزها أحمد صلاح يكون قد تربع الضارب المصري على صدارة هدافي فريقه منذ بداية الدوري الروسي الممتاز، متفوقا على أقرب منافسيه بـ13 نقطة.

ويعد لاعب الأهلي السابق هو ثاني أكثر محرزي النقاط بجدول ترتيب اللاعبين بالدوري الروسي بفارق نقطتين فقط عن رودريجو بينتو ضارب المنتخب البرازيلي وصاحب الصدارة برصيد 23 نقطة.

جدير بالذكر أن أحمد صلاح انتقل إلى دينامو يانتر الروسي بعد عودة المنتخب المصري من المنافسة في بطولة الدوري العالمي 2010 قادما من الأهلي المصري في أول تجربة احترافية للاعب.

ويعد الدوري الروسي هو ثاني أقوى الدوريات العالمية بعد الدوري الإيطالي الممتاز، حيث تنافس الفرق والمنتخبات الروسية دائما على البطولات القارية والعالمية التي تشارك بها.

 

شاهد صور أحمد صلاح في أولى مبارياته في الدوري الروسي