قاد صانع الألعاب المصري عبد الله عبد السلام نادي أوكلاري لتحقيق فوزه الأول بالدوري التركي للكرة الطائرة هذا الموسم وذلك بعد فوزه ظهر اليوم على نادي بيشكتاش بثلاثة أشواط نظيفة.

وعلم EParena.com أن عبد الله شارك في المباراة كاملة وقدم أداء متميز أدى إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، بعد أن حصل على 7.7 درجة في تقييم الاتحاد التركي للاعبي الفريقين.

وتوصل EParena.com إلى احصائيات المباراة التي أكدت تفوق عبد الله على لاعبي الفريقين، حيث تمكن من تحقيق ست نقاط لفريقه بالرغم من كونه معد للفريق ومهمته هي صناعة اللعب وليس تحقيق النقاط.

وتمكن عبد الله من مواصلة تحقيق النقاط عن طريق الإرسالات الساحقة، حيث أحرز نقطتين لفريقه عن طريق تلك المهارة، إضافة إلى نقطتين عن طريق حائط الصد، ومثلهما عن طريق الضرب السريع.

وعلم EParena.com أن أوكلاري أحكم سيطرته على المباراة منذ بدايتها وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25 / 22، قبل أن يفوز بالشوطين الثاني والثالث بنتيجة 26 / 24 و25 / 16 على التوالي.

ويعد هذا الفوز هو الأول لفريق عبد الله الجديد هذا الموسم، حيث خسر المبارتين السابقتين أمام ناديا هالكبانك وزيرات بانكاسي بنتيجة 3 / 0 و 3 / 2 على التوالي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أوكلاري إلى أربعة نقاط ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة - مؤقتا لحين إقامة باقي مباريات الأسبوع الثالث من البطولة - في حين تجمد رصيد بيشكتاش عند نقطة واحدة في المركز التاسع.