حقق مانشستر يونايتد فوزاً غالياً على حساب ضيفة توتنهام بهدفين نظيفين ليفوز بثلاث نقاط مهمة في حملة إستعادة لقب الدوري الانجليزي الممتاز الذي غاب عن خزائنه الموسم الماضي حيث كان البطل تشيلسي .

تقدم اليونايتد بعد مرور النصف ساعة الأولى عبر قائد الفريق الصربي نيمانيا فيديتش الذي حول عرضية الجناح البرتغالي لويس ناني في مرمى حارس توتنهام جوميز معلناً تقدم أصحاب الأرض بالهدف الأول .

وتبادل الفريقين السيطرة وأضاع لاعبي الفريقين العديد من الفرص حتى جاءت الدقيقة الـ84 أكثر دقائق اللقاء أثارة عندما تحرك ناني لإستلام كرة ويس براون البينية ولكنه سقط على الأرض مطالباً بركلة جزاء ويمسك الكرة بيده ولكن الحكم مارك كلاتنبورج لم يعطي أي قرار مشيراً باستمرار اللعب ليمسك حارس توتنهام جوميز الكرة بيده وهو يظن أنها لمسة يد على ناني ليضعها على الأرض ليلعب ركلة حرة ليجد ناني الكرة أمامه والمرمى خالي من حارس توتنهام الذي كان يستعد للعب الكرة ليسدد الكرة في المرمى محرزاً الهدف الثاني الذي قضى على حظوظ توتنهام في اللقاء .

بهذه النتيجة واصل مانشستر يونايتد ملاحقته للمتصدر تشيلسي حيث عزز موقعه في المركز الثالث برصيد 20 نقطة وبفارق خمس نقاط كاملة عن تشيلسي .

 

شاهد هدف فيديتش

شاهد هدف ناني