قاد الإمبراطور الإيطالي أليساندرو ديل بييرو فريق اليوفنتوس لاقتناص 3 نقاط ثمينة من الإيه سي ميلان في قلب ملعب السان سيرو , في المباراة التي انتهت للسيدة العجوز بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

افتتح التسجيل اللاعب فابيو كوالياريلا في الدقيقة 24 بعدما قابل عرضية متقنة من الرواق الأيسر برأسه وحولها للشباك معلناً عن هدف بيانكونيري أول في المباراة لتعم الفرحة مدينة تورينو .

ولم ينجح أصحاب الأرض في إدارك التعادل في شوط المباراة الأول بعد أن باءت كل محاولات إبراهيموفتيش ورفاقه بالفشل وتحطمت أمام دفاعات اليوفي .

وفي الشوط الثاني جاء دور الإمبراطور ليطلق رصاصة الرحمة ويسجل الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة 64 ليضمن لفريقه 3 نقاط في منتهى الأهمية ويقفز لأعلى في جدول البطولة .

وقبل النهاية بعشر دقائق نجحت أخيراً محاولات الميلانيستا الهجومية بعد أن ترجمها السويدي إبراهيموفيتش لاعب اليوفي والإنتر السابق إلى هدف , ولكن كان هذا هو أقصى ما بإمكان الميلان فعله في اللقاء .

الفوز منح اليوفي النقطة رقم 15 في المركز الرابع وبفارق 4 نقاط عن لاتسيو المتصدر , بينما ظل الميلان عند 17 نقطة في المركز الثالث وبفارق نقطة واحدة عن الإنتر صاحب المركز الثاني .

 

شاهد هدف كوالياريلا

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=Ap1dDQ0Oc9g{/FVIDEO}

 

شاهد هدف ديل بيرو


{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=lBnV3ppuP_o{/FVIDEO}