شارك اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي في مباراة فريقه سندرلاند ضد نيوكاسل في ديربي الشمال الشهير بالدوري الإنجليزي في مباراة ضمن الأسبوع العاشر من الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز نيوكاسل بخمسة أهداف مقابل هدف .

بدأ المحمدي المباراة أساسياً للمرة العاشرة على التوالي وأدى بشكل جيد حتى الدقيقة 39 ولكن بتغيير غريب أخرجه بروس من الملعب على الرغم من أداءه الجيد , ولكن كان ذلك من حسن حظ المحمدي حتى لا يكون مشاركاً في الهزيمة التاريخية لفريقه .

جاء الهدف الأول لكيفن نولان في الدقيقة 26 ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني لنيوكاسل في الدقيقة 34 ثم يضيف اللاعب شولا أميوبي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 45 .

وفي الشوط الثاني طرد حكم المباراة تيتوس برامبل لاعب نادي سندرلاند في الدقيقة 53 ليختل توازن الفريق الضيف ويعاني أكثر في ديربي الشمال الذي يأتي دائماً قوياً ومتكافئاً .

وتأتي الدقيقة 70 بهدف إنهاء المباراة تماماً للاعب أميوبي , وقبل نهاية المباراة بربع ساعة يعود كيفن نولان للتسجيل مرة أخرى ويحقق الهدف الخامس لفريقه والثالث له في المباراة لينتهي الديربي بخماسية نظيفة لأصحاب الأرض .

الفوز رفع رصيد نيوكاسل إلى 14 نقطة في المركز السابع , بينما ظل رصيد سندرلاند عند 12 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب أندية البريميرليج عقب الأسبوع العاشر .

 

حمل ملخص لمسات المحمدي في المباراة