حقق فريق بروسيا دورتموند فوزاً صعباً وثميناً على حساب فريق ماينز على أرضه ووسط جماهيره بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع العاشر من البوندزليجا .

تقدم ماريو جونزه للضيوف في الدقيقة 27 من المباراة بعدما توغل في دفاعات ماينز حتى انفرد بالمرمى وسدد الكرة قوية معلناً عن هدف فريقه الأول في المباراة .

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني بالمباراة قمة الإثارة عندما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح بروسيا دورتموند تصدى لها اللاعب فيلنر وأهدرها بغرابة شديدة .

وفي نفس الدقيقة ارتدت الهجمة لصالح ماينز وحصل على ركلة جزاء تصدى لها اللاعب بولانسكي سعياً وراء هدف التعادل , ولكن أيضاً تم إهدار الكرة لتضيع فرصة التعادل لأصحاب الأرض .

وسجل اللاعب البارجوياني لوكاس باريوس الهدف الثاني لفريقه الذي كان بمثابة رصاصة الرحمة التي أطلقها على فريق ماينز في الدقيقة 67 عندما انفرد بالمرمى وراوغ حارس أصحاب الأرض ليسدد بعدها الكرة إلى الشباك الخالية , لتنتهي المباراة بفوز دورتموند بهدفين نظيفين .

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 25 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة واحدة عن ماينز صاحب المركز الثاني , و7 نقاط عن صاحب المركز الثالث بايرليفركوزن .

 

شاهد هدفي دورتموند
{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=RiDctd1hcLY{/FVIDEO}