يعود الإعلامي معتز مطر للظهور مرة أخرى في عالم الإعلام الرياضي بعد غياب دام لأكثر من عام ونصف , كان خلالها قد سلك طريق برامج "التوك شو" ببرنامجه "محطة مصر" على قناة مودرن مصر .

وعلم EParena.com أن عودة معتز مطر ستكون عبر برنامج "كورة كورة" والذي سيذاع في تمام السادسة مساءً يومياً على شاشة التلفزيون المصري وتحديداً على القناة الثانية أرضياً وفضائياً من الاثنين وحتى الجمعة .

وكان معتز قد قدم برنامجاً على قناة النيل للرياضة من قبل تحت اسم "هي خطوة يامصر" ثم انتقل إلى قناة مودرن سبورت وقدم أول برنامج يهتم بأندية دوري "المظاليم" تحت عنوان ستاد بلدنا ليكون واحداً من أهم الإعلاميين الرياضيين قبل أن ينتقل إلى برامج "التوك شوك" بعد ذلك .

ويؤكد القائمون على البرنامج لـEParena.com أنهم سيعتمدون على أن يكون البرنامج ذو طابع خاص يتسم بالإيقاع السريع , حيث تحتوي كل حلقة على 10 أسئلة تلخص أبرز أحداث كرة القدم في الـ24 ساعة السابقة , كما سيستضيف البرنامج أهم الشخصيات الرياضية المرتبطة بالأحداث الجارية في نفس فترة عرض البرنامج .

ويحظى البرنامج بدعم كبير من السيد أنس الفقي وزير الإعلام والمهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون وهو الأمر الذي دعاهم إلى التكتم على تفاصيل البرنامج حتى يكون ظهوره مفاجئة للجماهير بشكله المميز الجديد , على أن يكون هذا الظهور يوم الاثنين الموافق الأول من شهر نوفمبر 2011 .