أعرب دودو الجباس مهاجم نادي ليرس البلجيكي عن ثقته في بقاء فريقه بالدوري الممتاز البلجيكي هذا الموسم على الرغم من البداية السيئة التي سلكها ليرس هذا الموسم والهزائم المتتالية .

وفي تصريح خاص لـEParena.com قال الجباس " الهزة التي حدثت في بداية الموسم للفريق جاءت لأن الاختلاف كبير بين دوري الدرجة الثانية والممتاز , كما أننا واجهنا 5 فرق من كبار الدوري البلجيكي في بداية الموسم " .

وأضاف دودو " قبل غلق فترة الإنتقالات أنقذ رئيس النادي ماجد سامي الفريق وأبرم تعاقدات مع لاعبين جيدين شكلو إضافة قوية للفريق , وتغير المدرب وتحسنت النتائج بشكل كبير , وأثق أن النتائج ستتحسن أكثر في الأسابيع المقبلة وسيبقى ليرس في الممتاز " .

وعن مشاركته ومشواره مع الفريق هذا الموسم أكد دودي أنه راضي تماماً عنها حيث قال " شاركت في 12 مباراة في الدوري مابين أساسي واحتياطي ولم أتخلف سوى عن مباراة واحدة للإصابة " .

وأنهى مهاجم المصري السابق " في بداية الموسم جلس معي المدير الفني للفريق وطلب مني أن أشارك في مركز الظهير الأيمن عندما يحتاجني لذلك , وأكد لي أنه يرى أن بإمكاني المشاركة في أكثر من مركز ولبيت طلبه وابتعدت فترة عن مركز المهاجم من أجل مصلحة الفريق " .

جدير بالذكر أن ليرس البليجيكي الذي يلعب له دودو الجباس ومحمد عبدالواحد يحتل المرتبة الـ14 في الدوري البلجيكي الممتاز برصيد 8 نقاط حصدهم من 13 مباراة حتى الأن .