علم EParena.com أن المهاجم المصري الأصل عبد الله ياسين سجل ثالث أهدافه في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية تحت 17 عام وذلك في المباراة التي هُزمت فيها فرنسا أمام إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد.

وتمكن المنتخب الإيطالي من التقدم عن طريق لاعبه أبراشينتي في الدقيقة الـ19، قبل أن يتعادل عبد الله للديوك الصغيرة بعد مرور 20 دقيقة من بداية الشوط الثاني، ليأتي ماجيو بالهدف الثاني للطليان في الدقيقة الـ78.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإيطالي إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد المنتخب الفرنسي عند أربع نقاط ليتأهل المنتخبين سويا عن المجموعة التاسعة إلى الدور الثاني من التصفيات.

ويعد هدف ياسين في مباراة اليوم هو ثالث أهدافه مع المنتخب الفرنسي تحت 17 سنة خلال هذه التصفيات، حيث تمكن من تسجيل هدف في مرمى كلا من سلوفينيا وقبرص على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله ياسين هو هداف فرنسا الوحيد في هذه التصفيات، حيث لم يتمكن أياً من لاعبي المنتخب الفرنسي من إحراز أهداف خلال هذه التصفيات.

جدير بالذكر أن عبد الله ياسين هو أحد اكتشافات EParena.com للمحترفين الشباب في أوروبا، ويلعب اللاعب في فريق الشباب لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.